لن تحقق غميل مرة أخرى من رسائل العميل للترويج المركز المستهدف
جي ميل لن تحقق مرة أخرى من رسائل المستهدفة لعملائها |
قد لا يعرف بعض عملاء غميل هذا، ولكن بدلا من ذلك تحقق ميزة البريد الإلكتروني من غوغل من رسائلهم. والهدف من ذلك هو معرفة الدوافع للعميل وبالتالي تقديم له مع التركيز التركيز الذي من المحتمل أن تناسب له.
اليوم، تعلن غوغل أنها لن تحقق مرة أخرى من رسائل عملائها. تم إعداد هذا النهج في هذه المرحلة للمنظمات التي تستخدم غوغل أبس، ولا سيما مجموعة تطبيقات غوغل (حساب غميل). إنها إدارة مدفوعة الأجر. وتقول غوغل اليوم أن إغلاق فحص البريد الإلكتروني سيتم ربطه بالعملاء المجانيين، ولا سيما لنا.
لا تعطي غوغل تاريخا محددا لوقف فحص الرسائل وتقول فقط "ليس بعد وقت طويل من الآن". وسوف تكون على طول هذه الخطوط من المهم أن تستمر حتى النقطة التي في الشهرين التاليين لمعرفة متى سيتم إنشاء النهج الجديد. من المهم أن يكون هناك إعلانات على غميل بشكل موثوق، ولكن هذه ستكون أقل إعادة لكل عميل. يمكن ل غوغل ببساطة تقسيم العميل يبحث على فهرس الويب الخاص به، على يوتوب، وهكذا دواليك لمعرفة أذواقه.
تقبل غوغل الباب المفتوح لمراجعة أن غميل هي اليوم إدارة المعلومات الأساسية التي تضم 1.2 مليار عميل على هذا الكوكب. كما يسلط الضوء على مكوناتها، بما في ذلك التأمين من البريد المزعج، القرصنة وعدد قليل من المكونات مثل ردود الفعل داهية للرد بسرعة وفعالية إلى البريد الإلكتروني.
0 التعليقات: